المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان صبحي يوجه رسالة مهمة لجماهير الأهلي

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 07:41 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أكد رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يعد جماهير الفريق ببذل كل ما في وسعه من جهد وتركيز للمساهمة في استمرار البطولات في القلعة الحمراء وعلى الأخص عودة بطولة إفريقيا للنادي من جديد، وأن يكون الفريق منافسًا قويَا على بطولتي الدوري وإفريقيا هذا الموسم بالتحديد.


وقال رمضان صبحي في تصريحات للموقع الرسمي إن لاعبي الأهلي لن يبخلوا بجهدهم؛ لاستمرار رفع اسم الفريق في كل المحافل وأن يكون الجميع على قدر المسئولية العظيمة تجاه الجماهير.


وتمنى رمضان صبحي أن تستمر الجماهير في مساندة اللاعبين كما تعودت في كل المواقف وكل الظروف  مشددًا على أن جمهور الأهلي هو المحرك الأساسي والدافع الكبير للفوز بالبطولات.

اقرأ أيضًا

رمضان صبحي: استفدت من الدوري الإنجليزي وانتظروا "أهلي" يناير




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads