المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العراق: الاحتفال بالكريسماس على أنقاض داعش

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 09:06 م
سيد مصطفى
طباعة
على ذكرى القضاء على داعش، شارك مسيحيون فى شمال شرق الموصل فى قداس أقيم فى كنيسة الطاهرة الكبرى، بالاحتفال بالكريسماس، والتي لم يزال من جدرانها بعد تحمل رسومات وكتابات تنظيم "داعش" الإرهابي، وصلى عشرات المسيحيين وتلقوا المناولة قبل أن يتجمعوا حول النار التقليدية فى فناء الكنيسة.

بينما شهدت بغداد التجمع الأكبر، حيث توافدت أعداد كبيرة من المسيحيين إلى كنيسة القديس جورج الكلدانية للمشاركة فى قداس عيد الميلاد، وحضر رجلا دين مسلمان أحدهما شيعى والآخر سنى القداس.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads