المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين الفراق والاعتزال والزواج.. كيف تغيرت أحوال نجوم الكرة المصرية في 2018

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 11:01 م
محمد عبدالغني
طباعة
يعد اليوم الإثنين الموافق ٣١/١٢/٢٠١٨ هو أخر ايام السنة، والتى شهدت العديد من الأحداث الرياضية فى مصر وعاش على إثرها الجميع سواء مدربين أو لاعبين أو مذيعين.

ففي عام ٢٠١٨ فارق الأسرة الكروية والإعلامية فى مصر العديد من النجوم والأسماء التى تمكنت من حفر أسماهم فى السجلات التاريخية نظرا لما قدمه من مسيرة خالدة مليئة بالبطولات والإنجازات والأرقام القياسية.

كما أحتفل بعض من نجوم كرة القدم المصرية سواء لاعبين فى بداية المشوار الكروي أو لاعبين محترفين بالزواج وحرص المشاهير المصرية على الحضور لتقديم التهنئة لهم.

بينما من ضمن هؤلاء الأحداث لم يرحم اصعبهم الإعتزال نجوم كرة المصرية فمنهم من إعتزال بشكل نهائي ومنهم من إعتزال اللعب دوليا لم حصوله على فرصة كافية.

رصدت بوابة المواطن أبرز من توفتهم المنية وأبرز من اعتزلوا كرة القدم ودخلوا عش الزوجية خلال عام ٢٠١٨ وجاء ذلك خلال التقرير التالي:-

١- نجوم رحلوا
توفي خلال سنة ٢٠١٨ العديد من الأسرة الرياضية والإعلامية فى مصر مثل :"سيف زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق و عادل هيكل وصفوت عبدالحليم وحازم كرم نجوم النادي الأهلي ومحمد إينو نجم نادي المصري البورسعيدي ومحمود الشناوي وفتحي خورشيد أساطير غزل المحلة وعبدالرحيم محمد وممدوح عيسي وعبدالكريم الجوهري نجوم نادي الزمالك السابقين وعبد العليم زكريا لاعب الاتحاد والأهلي والزمالك السابق ومحمد فاروق بنزيما لاعب الزمالك السابق وحازم ياسين أمين الصندوق فى الزمالك ومحمد السباعي المعلق والإعلامي الرياضي".

٢- نجوم دخلوا عش الزوجية
تزوج العديد من نجوم الكرة المصرية فى عام ٢٠١٨ وجاء أبرزهم:" محمود حسن تريزيجية وصلاح محسن وإبراهيم حسن وحسين السيد ومحمود عبدالرازق شيكابالا".

٣- نجوم إعتزلوا كرة القدم
شهد عام ٢٠١٨ إعتزال ثنائي من اساطير كرة القدم عبر تاريخها بشكل نهائي وهم حسام غالي كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ايضا واحد كباتن الفريق.

بينما إعتزال ثنائي آخر اللعب دوليا مع المنتخب الوطني أحدهم وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة خلال الفترة الماضية على الرغم من تألقه الكبير الذى كان عليه اما الاخر عصام الحضري وذلك لكبر سنه وانخفاض معدل اللياقة البدنية له وتحقيقه إنجاز عالمي من الصعب تكسيره وهو كأكبر حارس يشارك فى بطولة كأس العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads