المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بالعبور

السبت 06/أغسطس/2016 - 07:08 ص
غادة وحيد
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم العبور من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرق المنازل.

البداية أثناء مرور الملازم أول مصطفى الحسينى، الضابط بإدارة تأمين العبور، بمنطقة الجولف سيتى – دائرة القسم، ورد بلاغ من مشرف أمن مدينة جولف سيتى، عن قيامه بضبط المدعو "عاطف. ع. ع. ع"، 21 عاما، عاطل، ومقيم مطاى – المنيا، حال خروجه من مدينة جولف سيتى، وبحوزته تحفة نحاسية على شكل قدرة، وبمناقشته قرر بالإستيلاء عليها من الفيلا الخاصة بالمدعو "وحيد. م. م.ال"، 56 عاما، صاحب شركة البدرى ومقيم حدائق القبه القاهرة، بالإشتراك مع المتهم الهارب المدعو "أحمد. س.ع. س، وشهرته أوشة"، أثناء عملهما بالفيلا.

وتلقى اللواء مجدى عطا آلله، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وتم استدعاء مالك الفيلا، وأيد ذلك، واتهم سالفى الذكر بسرقة خزينة بداخلها مبلغ مالى وبعض العملات الأجنبية والمصوغات الذهبية، وكذا شاشة عرض lcd ومكواة بخار.

وبمواجهة المتهم المضبوط، إعترف بإرتكاب الواقعه، وقرر بأنه قام بدفن المسروقات خلف فيلا المجنى عليه، وأرشد عن مكان إخفائها، وعليه قام الضابط والقوة المرافقة والمبلغ والمجنى عليه بالإنتقال رفقة المتهم، حيث تم العثور على المسروقات، وقام مالك الفيلا بفتح الخزينة والتحصل على ما بداخلها، وتم التحفظ على باقى المضبوطات.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8645 جنح قسم العبور لسنة 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads