المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدايتها زي الفل.. شاب يستقبل السنة الجديدة بهذه الطريقة!

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 10:15 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف حول شاب يستقبل السنة الجديدة بطريقة طريفة، أثار دهشة وسخرية من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

شاب يستقبل السنة الجديدة بهذه الطريقة

وفي التفاصيل، ظهر في مقطع الفيديو المنتشر على موقع الفيس بوك شاب وهو يودع عام 2018 م للدخول ي العام الجديد 2019 م بطريقة ساخرة معلقا عليها" سنة سعيدة يا جماعة".

وجاءت الكثير من التعليقات على مطع الفيديو المنتشر كالآتي: اوعي احتفالكم بالسنة الجديدة ينسيكم ان في فاينل هيطلع تمرقعت 2018 كلها على دماغكم.

بينما قال آخر غاضبا على المقطع:"بطلوا تتريقوا الايام والسنين واحده احنا الى مبنتحركش من مكاننا... لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

اقرأ أيضًا: رانيا شارود تتوقع مصير العالم في 2019


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads