المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتزامن مع العام الجديد 2019.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 11:55 ص
خالد المصري
طباعة
في أول أيام العام الميلادي الجديد 2019، أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق، للوقوف على أعمال النظافة والتجميل، ورفع الإشغالات، ومتابعة الحركة المرورية والاستماع لمشاكل وشكاوى المواطنين.


استهل المحافظ جولته، بتفقد المنطقة المحيطة بنفق أبو الريش بمدينة الزقازيق للاطمئنان على أعمال التجميل الجارية بالمنطقة، ومتابعة رصف الشوارع الضيقة ببلاط الإنترلوك "، وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة ، لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لشوارع وميادين المحافظة .

عقب ذلك انتقل المحافظ، ومرافقوه لتفقد منطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق، لمتابعة نقل المحولات الكهربائيه لأماكن بديلة داخل المنطقة حتى لا يكون هناك تعدي علي حرم الطريق وأيضا بما لا يعيق حركة السيارات والماره، وذلك لخدمة الأهالي وللحفاظ على استقرار التيار الكهربي، كذلك تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل والإنارة بهذه المنطقة.

كما قام المحافظ، بتفقد المحاور المرورية البديلة المستخدمة لحين إنتهاء أعمال التجميل بمنطقة أبو حسين طريق الأحرار للتيسير على المواطنين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads