المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع الجٌديدة في منيا القمح

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 12:36 م
أحمد محمود
طباعة
أجرى اليوم، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة مفاجئة لقرية الجُديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، للوقوف على الحالة العامة لنظافة الشوارع ومتابعة سير العمل بالمخابز ، للتأكد من تقديم رغيف خبز جيد للمواطنين، وللتأكد من تنفيذ التوجيهات الصادرة للمسئولين للحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة .

بدأت جولة المحافظ، بتفقد شوارع القرية سيراً على الأقدام لمعرفة إحتياجات المواطنين على الطبيعة وتلبيتها فوراً، كما قام المحافظ بالمرور على مخابز القرية للاطمئنان على المواصفات التموينية للرغيف، وتقديمه بشكل جيد للمواطنين، ليقرر إحالة مفتش التموين بالقرية للتحقيق لعدم متابعته ومروره بشكل دوري على المخابز داخل القرية لإحكام الرقابة والسيطرة والتأكد من إلتزام أصحاب المخابز بتقديم رغيف خبز جيد لأبناء القرية.

كما قام المحافظ، بتفقد سير العمل بمحطة مياه القرية للاطمئنان على نظافة الخزانات المستخدمة وتقديم كوب مياه نظيف لأهالي القرية، كما قام بالمرور علي الوحدة المحلية بالجديدة، لمتابعة سير العمل، وتواجد الموظفين والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

خلال تجول المحافظ، بشوارع القرية تلاحظ إقامة مبنى مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية على الفور أمر محافظ الشرقية، بإزالة المبنى على نفقة المخالف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمسئولين المقصرين في آداء عملهم،  وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون.

كما أمر محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتطهير الترع والمصارف داخل القرية وتحديداً أمام مدرسة الشهيد حمدي الإبتدائية وبحث إمكانية تغطيتها حفاظاً على سلامة التلاميذ وخلق جو بيئي صحي للمواطنين .

واختتم محافظ الشرقية، جولته الصباحية بقرية الجديدة، بتفقد مركز شباب القرية المطور، مؤكداً على ضرورة الإستفادة من مراكز الشباب وفتحها أمام الشباب والفئات العمرية المختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية باعتبار أن مراكز الشباب تمثل حائط الصد أمام انسياق الشباب وراء الأفكار والمفاهيم المغلوطة .

ولم يغادر محافظ الشرقية القرية إلا بعد التوجه لمحيط الكنيسة الموجودة بالقرية للاطمئنان على أعمال النظافة وإجراءات التأمين بمحيط الكنيسة، لتوفير الجو الهادئ والمناسب للأخوة الأقباط للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة.

ويرسل محافظ الشرقية برقية تهنئة للإخوة الأقباط لتهنئتهم بأعياد الميلاد المجيدة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads