المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هنا طريقة إصدار بطاقة التموين وتفعيلها بدل تالف أو فاقد

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 02:05 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية لمتابعيها طريقة إصدار بطاقة التموين وتفعيلها بدل تالف أو فاقد أو تغيير محافظة السكن.

ويبحث الكثير عن طريقة إصدار بطاقة التموين وتفعيلها بدل تالف أو فاقد ؛ نظرًا لتعرض بطاقاتهم للضياع .

ونرصد لكم طريقة إصدار بطاقة التموين وتفعيلها بدل تالف أو فاقد في السطور القليلة القادمة.

1- ملىء استمارة طلب إصدار أو تجديد بطاقة التموين أو تغيير محافظة السكن أو بدل تالف أو بدل فاقد.

2- أهم البيانات المطلوبة رقم بطاقته القومية، ورقم هاتف الموبايل الشخصي أو رقم موبايل أحد أفراد المستفيدين بالبطاقة ، صور من أوراق الرقم القومي، وآخر إيصال لفاتورة الكهرباء وأصل الحوالة البريدية باسم شركة البطاقات بقيمة 20 جنيهًا.

3-  إرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم الخط الساخن التابع لوزارة الإنتاج الحربى (91273) ، من نفس رقم الهاتف الذي سجله في طلبه، لتأتيه رسالة فورية تفيد قبول الطلب ونجاح العملية ، أو عدم وجود طلب، ليستفسر من الموظف المختص عن أسباب عدم قبول الطلب، ومراجعة البيانات المسجلة.

4- في حالة قبول الطلب يتم إرسال رسالة تحدد لصاحب البطاقة موعد استلامها من المكتب التمويني الذي قدم به الطلب بحد أقصى 15 يومًا بحيث لا يضيع على المواطن حصته التموينية الشهرية.

5-وفي حالة تأخر صدورها عن المدة المحددة تتحمل شركة البطاقات المسؤولة عن التأخير، قيمة السلع بحسب عدد الأفراد المقيدين على البطاقة.

6- أما عن طريقة تفعيل بطاقة التموين عند استلامها فيجب أن يقوم المواطن بإرسال رسالة بها رقم واحد 1 من الموبايل على رقم الخط الإنتاج الحربي الموضح 91273 ، لتفعيل البطاقة رسميا ، بحيث سيتم إرسال رسالة له لاحقا تحتوي على الرقم السري الخاص بتفعيل البطاقة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads