المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات اليمنية تبدأ عمليات لتحرير مديرية الغيل بدعم من طائرات التحالف

السبت 06/أغسطس/2016 - 08:43 ص
طباعة
بدأت قوات من الجيش اليمني والمقاومة في محافظة الجوف شمال اليمن الحدودية هجوما واسعا من عدة محاور على مليشيات الحوثيين وصالح لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية الغيل جنوب المحافظة.

وأوضح مصدر في المقاومة لمركز الجوف الإعلامي أن الزحف مستمر بمساندة طائرات التحالف العربي التي شنت عدة غارات على تعزيزات ومواقع للمليشيات غرب مديرية الغيل.

وأضاف أن القوات الحكومية تعمل على تشديد الخناق على المليشيات داخل قرية الغيل والتي قامت بقصف لمديريتى الحزم والمصلوب بصواريخ الكاتيوشا .

وكانت قوات من اللواء التاسع الموالى للشرعية والذى تم تشكيله حديثا بعد تدريبات تلقاها خارج المحافظة قد وصلت إلى محافظة الجوف منذ يومين للمشاركة في تحرير ما تبقى من مواقع في مديرية الغيل الذى مازال مركزها تحت سيطرة المليشيات كما سيتم الاستعانة بقوات اللواء في تحرير محافظتي عمران وصعدة المجاورتين للجوف.

من ناحية أخرى أكدت مصادر المقاومة أن القوات الحكومية سيطرت الليلة الماضية على مزرعة العيزري وقرية آل بخيتة غرب المجمع الحكومي بمديرية المتون جنوب الجوف كما شنت القوات هجوما كبيرا على مواقع المليشيات الانقلابية في جبهة حام فى المديرية فى الوقت الذى قامت فيه طائرات التحالف بقصف سيارة عسكرية للمليشيات بالقرب من الساقية جنوب مديرية الغيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads