المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شلبي يظهر للمرة الأولى على النيل للرياضة معلقا على بيراميدز والأهلي

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 08:15 م
محمد عمر
طباعة
يظهر الإعلامي مدحت شلبي للمرة الأولى على شاشة قناة النيل للرياضة يوم الجمعة المقبل بعد تعاقده مؤخرا مع شركة بريزنتيشن سبورتس بشكل رسمي.


ويظهر شلبي لأول مرة معلقا على مباراة بيراميدز والأهلي والتي تقام في السادسة من مساء الجمعة المقبل على إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتعاقد الإعلامي مدحت شلبي مؤخرا مع شركة بريزنتيشن سبورتس في إطار خطة الشركة لتطوير محتوى قناة النيل للرياضة من خلال تقديم الاستديو التحليلي للمباريات "ستاد النيل" والتعليق بجانب برنامجه اليومي الرياضي الشهير، مساء الأنوار.

وتنتظر جماهير كرة القدم المصرية بشغف تعليق مدحت شلبي المثير دائما للجدل على مواجهة بيراميدز والأهلي المنتظرة خاصة وأنها المباراة الأولى بين الفريقين خلال الموسم الجاري.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads