المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة المرور فى القاهرة والجيزة الأربعاء 2 يناير 2019

الأربعاء 02/يناير/2019 - 10:43 ص
حامد العدوى
طباعة
شهدت شوارع محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء 2 يناير 2018، كثافات مرورية عالية، وذلك بسبب زيادة الأحمال. 

حالة المرور فى القاهرة الأربعاء 2 يناير 

وبحسب النشرة المرورية الأربعاء، فقد ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى دائرى السلام، وكذلك داخل النفق القادم من الأقاليم للقاهرة، عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة، بنزلة شارع البحر الأعظم، وصولاً إلى منطقة الدقى، وحتى ميدان الجلاء، ما جعل هناك تباطؤ فى حركة السيارات، بالإضافة إلى بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

كما تباطأت أيضًا، حركة سير السيارات بمحور صلاح سالم، للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

كما شهد شارع الهرم أيضًا، ظهور كثافات بمنطقة مشعل، وكذلك كثافات من شارع العشرين، وحتى منطقة الطالبية، وكذلك كثافات عالية بشارع فيصل، فى منطقة الطوابق، وحتى شارع العشرين، كما ظهرت كثافات آخرى بشارع السودان، وحتى جامعة القاهرة، وكذلك ميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads