المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت جديدة في حادث كفر الشيخ المأساوي

الأربعاء 02/يناير/2019 - 01:11 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
مازالت المفاجآت تتكشف في حادث كفر الشيخ المأساوي، والذي أقدم فيه طبيب على ذبح زوجته اخصائية التحاليل، وأبنائها الثلاث داخل مسكنهم بحي سخا بمحافظة كفر الشيخ، قبل نهاية عام 2018 بساعات قليلة، والذي أشغل الرأي العام في مختلف أنحاء الجمهورية، لما تنطوي عليه الجريمة من بشاعة في طريقة تنفيذها، حيث أقدم القاتل على ذبح 4 أشخاص بدم بارد.

خاصة بعد أن كشفت تحقيقات المباحث والنيابة، والتي استغرقت 6 ساعات، عن هوية حادث كفر الشيخ ، لتكتمل المفاجأة، وهي أن من قام بقتل الأم و3 أطفال هو الأب "أحمد. ع . ذ" والذي يعمل طبيباً بشري.

لم تكن تلك المفاجئة الوحيدة، بل جاءت شهادات الجيران، وحارس العقار، بمفاجآت أخري، حيث أقر حارس برج عمر بن الخطاب، والذي تسكن فيه أسرة حادث كفر الشيخ، بأن الطبيب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاث، أنه بعد ظهر يوم الحادث، وحوالي الساعة الثانية عشر والنصف، رأى الطبيب المتهم ينزل من شقته في البرج، ويستقل سيارته وعاد مرة أخرى بعد فترة تتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة، واستقل مصعد البرج، وبعد حوالي 10 دقائق من صعوده لشقته، استغاث به ليصعد إليه ورأى المجني عليها طبيبة التحاليل وأطفالها الثلاثة مذبوحين.

مدير أمن كفر الشيخ يتلقى إخطارا بـ حادث كفر الشيخ 
كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى بلاغا من "أحمد ع ذ أ" 42 سنة يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته "منى ف. س" وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

معاينة شقة حادث كفر الشيخ
وانتقل مدير الأمن، ومدير المباحث، وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض على الزوج الذى قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads