المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 2 يناير 2019

الأربعاء 02/يناير/2019 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 2 يناير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

دولة جديدة قد تفتح مقرًا لها فى القدس اعترافًا بها عاصمة لإسرائيل

كشفت وسائل إعلامية، أن دولة هندوراس، تتجه حاليًا إلى فتح سفارة لها فى القدس المحتلة، اعترافًا بها كعاصمة للاحتلال الإسرائيلى، وذلك بوجود أمريكى.

حريق في حافلة ركاب روسية تودي بحياة 3 أشخاص

أفات وكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الأربعاء بإندلاع حريق في حافلة ركاب صغيرة في مدينة ماغنيتوغورسك وسط روسيا الأمر الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص.

ترامب لـ "كيم جونج أون": أنا على استعداد لهذا الأمر معك !

أوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه على استعداد تام للقاء زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وذلك عقب أن أكد الأخير جاهزيته للقاء في أي وقت كان.

بريطانيا تعلنها: منفذ حادث الطعن مختل عقليًا

قامت الشرطة البريطانية اليوم الأربعاء بالإعلان أن المشتبه بتنفيذه عملية طعن في ليلة رأس السنة بالمدينة، تم اعتقاله بموجب قانون الصحة العقلية وأنه مختل عقليًا.

تفاصيل جديدة في قضية الجاسوس الأمريكي المعتقل في روسيا

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم الأربعاء عن تفاصيل جديدة تخصالمواطن الأمريكي بول ويلان والمحتجز في موسكو الأسبوع الماضي أثناء تنفيذه لنشاط تجسسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads