المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها إعلان كاف القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا 2018.. أحداث اليوم الأول في عالم الرياضة 2019

الأربعاء 02/يناير/2019 - 02:06 م
طباعة
شهد اليوم الأول من عام 2019، عدة أحداث هامة في الدوريات الأوروبية، أبرزها تواجد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2018.

أبرزها إعلان كاف القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا 2018.. أحداث اليوم الأول في عالم الرياضة 2019

صورة.. محادثة مضحكة بين محمد صلاح ولوفرين

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن محادثة مضحكة بين الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي و زميله الكرواتي ديان لوفرين، مدافع الريدز، عبر واتساب.

وقال صلاح إلى لوفرين ضاحكًا: "سنة سعيدة عليك، ما وقت التدريب غدّا، أرسلت لك تلك الرسالة لكي أعرف وقت المران".

أليجري: رونالدو لم يختلف عما تخيلته

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم البيانكونيري، لم يختلف عما كان يتخيله.

وأكمل: "هذا الأمر يعتبر قيمة مهمة تساعدنا جميعًا داخل الفريق، من الرائع أن ترى كريستيانو يلعب لأنه لاعب مختلف، لم يختلف عما تخيلته".

ميرور: محمد النني قد يرحل عن أرسنال في يناير

أوضحت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط فريق أرسنال، اقترب من الرحيل عن الجنرز في يناير الحالي.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد النني، سيحرل بنسبة كبيرة عن أرسنال، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب مشاركته في مباراة واحدة فقط في البريميرليج هذا الموسم.

كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا 2018

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018.

ووفقًا للحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن القائمة النهائية شهدت تواجد الثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني وأوباميانج.

ميسي أفضل لاعب في 2018 من صحيفة ماركا

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، على المركز الأول في استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأجرت صحيفة  "ماركا" الإسبانية استفتاءً حول أفضل لاعب في عام 2018، إذ حصل ميسي على نسبة أعلى تصويت، متفوقًا على أنطوان جريزمان ولوكا مودريتش.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads