المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عم قتيلة حادث كفر الشيخ: الزوج مريض نفسي ويعاني وسواس

الأربعاء 02/يناير/2019 - 02:14 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
كشف "نصر السجيني " عم "مني فتحي السجيني"، اخصائية التحاليل الطبية، ضحية حادث كفر الشيخ، هي وأطفالها الثلاثة، وعن مفاجأة مدوية بخصوص زوجها الطبيب "أحمد . ع . ذ" الجاني، حيث أكد أن الزوج الجاني في حادث كفر الشيخ  مصاب بمرض نفسي، ووسواس.

وقال: إنه لا صحة لما يردده البعض عن شك الجاني في سلوك ابنة أخيه، وأن والسبب الحقيقي للقتل هو حالة الخلافات الكبرى التي كانت بين الاثنين مما أدى لإصابة الزوج بمرض نفسي قبل سنوات.

وأكد أن أكبر دليل على كلامه، هو أنه أقر في التحقيقات أنه قتل أولاده لخشيته على مصيرهم بعد وفاة أمهم ودخوله السجن، متسائلًا كيف يشك في الدكتورة وقد زارا بيت الله الحرام سويا ؟.

كان الطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب بحي سخا شهد ظهر الاثنين، واقعة بشعة حيث أقدم ( أحمد . ع . ذ ) 40 عام طبيب على قتل زوجته وأطفاله الثلاث بأن ذبحهم، بعد تخديرهم .

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض على الزوج الذى قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads