المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يضع أسس بروتوكول التعاون مع روابط الرياضية

الأربعاء 02/يناير/2019 - 01:53 م
محمد عمر
طباعة
وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، أسس بروتوكول التعاون بشأن مشروع الفريق الأوليمبي ورعاية الاتحادات.


وابدي الوزير سعادته بهذا المشروع وبحرص روابط على النهوض بالألعاب الاوليمبية سواء كانوا لاعبين أو اتحادات رياضية وطالب الوزير بتذليل كافة العقبات أمام روابط من اجل القيام بكافة مهامه في خدمة الرياضة المصرية.

حضر الجلسة كل من د محمد الكردي مساعد الوزير للتطوير ود احمد الشيخ وكيل الوزارة  وتامر عبد العظيم مدير المكتب الفني للوزير.

ومن جانبه أكد د وليد الملاح رئيس روابط أن لقاء الوزير كان مثمر للغاية خاصة وان الوزير يدعم الألعاب الشهيدة بشكل قوى مؤكدا أن روابط هدفها دعم هذه الألعاب. 

وقدم الملاح شكره لوزير الشباب والرياضة على هذا اللقاء مؤكدا أن تبنى الوزير شخصيا  لهذا المشروع يحملنا مسئولية كبيرة من اجل انجاز هذا المشروع وتحقيق نتائج متميزة فى طوكيو 2020.

وكانت روابط قد نجحت خلال  الفترة الماضية في التعاقد مع عددا من اللاعبين في مختلف الألعاب حيث تعاقدت مع هدايا ملاك ورضوى رضا فى التايكوندو وسارة سمير لاعبه رفع الأثقال واحمد قمر لاعب الرماية ومصطفى الجمل بطل العاب القوى وكيشو بطل المصارعة وعلاء أبو القاسم لاعب السلاح  وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads