المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة "المواطن" تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع العين لضم حسين الشحات

الأربعاء 02/يناير/2019 - 02:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف مصدر بالنادي الأهلي لبوابة "المواطن" عن تفاصيل الجلسة التي عقدها عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسئولو العين الإماراتي، لضم حسين الشحات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


بوابة "المواطن" تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع العين لضم حسين الشحات


وأكد المصدر أن مسؤولو العين طلبوا 8 مليون دولار لرحيل حسين الشحات الي الأهلي في انتقالات يناير.


وأوضح المصدر أن عدلي القيعي يتواجد في الإمارات ومعه شيكابـ 3 مليون دولار، بحانب أن حسين الشحات سييتنازل عن مليون دولار لنادي العين أي أن الصفقة ستصل 4 مليون دولار.


وأشار المصدر إلي أن العين يمتلك عرضًا من نادي بيراميدز لضم الشحات ووصلت القيمة المالية لهذا العرض إلى 6 مليون دولار تقريبًا.


ويسعي المهندس عدلي القيعي خلال الساعات القادمة لحسم صفقة الشحات للمارد الأحمر، خاصةً أن الأهلي في احتياج شديد لتلك الصفقة.


اقرأ أيضًا


حسين الشحات يتحمل 20 مليون جنيه للانتقال لـ الأهلي



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads