المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 2 يناير 2019

الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:03 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 2 يناير 2019.

لا تنسى الفحوص الدورية لطفلك لهذا السبب!

كشف موقع "هيب كتروست"، إذا خضع طفلك للعلاج من إلتهاب الكبد الوبائي، فسيقوم طبيب طفلك بإجراء هذا الاختبار بشكل دوري خلال فترة العلاج وبعد أن يكمل طفلك العلاج لمعرفة ما إذا كان الحمل الفيروسي قد انخفض أو تم تنظيفه.

أخلاق وتعليم.. كيف يستفاد أطفالنا من الأغاني

أكدت ناهد أحمد حافظ الباحثة في مجال الأغنية في جامعة حلوان، أن الطفل يستطيع أن يتعلم عن طريق الأغنية، بعض الأشياء المفيدة.

هتلبسي إيه بكره| شنط اليد المدورة تزيدك جمال في شتاء 2019

تعتبر شنط اليد من القطع الأساسية للفتاة التي تكمل أناقتها، ويجب عليكي أن تختاري أفضل شنطة حتى تكونين عصرية، فعالم الهندسة استطاع أن يدخل في الموضة والأزياء بشكل قوي هذا الموسم، حتى ظهرت العديد من الإكسسوارات المليئة بالمتغيرات والأناقة، لاسيما بموضة الشنط، حيث ظهرت الشنط المدورة أو المعروفة بالـ Round Bags بالعديد من بيوتي الازياء.

خليكي جريئة.. تألقي بأحمر الشفاه على طريقة نجمات هوليوود

دائما يعد أحمر الشفاه "الروج" الصديق الدائم الموجود في حقيبة كل فتاة بمختلف الألوان، ولكن العديد من الفتيات يبحثن على ميك أب مثل النجمات العالميات حتى وجدنا أن نجمات هوليوود أكثر شي يميزونه في الميك اب هو أحمر الشفاه الجريء.

عشان متتعبيش في الشتاء.. أطعمة ومشروبات مفيدة لتقليل آلام الدورة الشهرية

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من أوجاع الدورة الشهرية، وتسعى الكثير من الفتيات للوصول إلى حل للتخلص من تلك الأوجاع، وهو ما يمكن أن تحصلي عليه بتناول بعض الأطعمة والمشروبات المفيدة.

لو مبيعرفش.. اعرفي كيف تجعلي زوجك يخبرك كل مشاكله

عدد كبير من الزوجات يعانون من ذات المشكلة والمتمثلة في أن الزوج "كتوم"، ولا يحب أن يبوح ببعض الأشياء، وذلك قد يجعل المنزل مليئ بأجواء الغضب والتوتر دون معالجة الأسباب الحقيقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads