المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خططوا للتخلص من الطفل لكن الكاميرات سلمتهم لنيابة سنورس

الأربعاء 02/يناير/2019 - 03:42 م
محمود المنشاوي
طباعة
لم تنم مدينة سنورس وأهلها، بعد أن استيقظوا منذ يومين على جريمة بشعة، بعثورهم على طفلة رضيعة ميتة ملقاة بمنطقة مهجورة، وبعد أن كثفت رجال الشرطة جهودها، عثروا على مرتكبي الجريمة اليوم، وبمعاونة كاميرات المراقبة.

العثور على جثة رضيعة بمنطقة مهجورة
حيث كشفت المباحث الجنائية بالفيوم حقيقة الطفل الذي عثر عليه متوفًى، داخل منطقة مهجورة تابعة لإحدى شركات البترول بمدينة سنورس، بإلقاء سيدتين له بعد رصدهما عن طريق إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالمنطقة.

علاقة غير مشروعة 
وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أشرف عبد السميع مأمور مركز سنورس، بالعثور على طفل حديث الولادة ملقًى داخل أحدى محطات البترول المهجورة بالمدينة، وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن الطفل الذى عثر عليه بالمنطقة المهجورة بمدينة سنورس جاء نتيجة علاقة غير مشروعة بين م. ع. م، 18 سنة، "طالب"، و"أ. م"، 19 سنة، حاصلة على مؤهل متوسط ببندر طامية.

تستروا على حمل الفتاة
وأوضحت التحريات أن بعض أهل المتهمين تستروا على حمل الفتاة حتى قبل موعد الولادة بأسبوع، وجرى عقد قران بين الطالب والفتاة، إلى أن الطفل مات، فقرروا إخفائه حتى لا يفتضح أمرهم.

وبالفعل اصطحبت والدة الزوج سيدة تعمل معها بأحد المراكز الطبية الطفل المتوفى إلى مركز سنورس، بعيدًا عن محل إقامتهما وألقياه فى مكان مهجور تابع لإحدى شركات البترول لتضليل رجال الأمن وإخفاء الخبر عن أهالى المنطقة، لكن كاميرات المراقبة أتت بهما وجرى القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالواقعة، وأخطرت نيابة سنورس التى قررت عرض الطفل المتوفى على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ومباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads