المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: مان سيتي الأفضل بالعالم وميلنر جاهز للمشاركة

الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:13 م
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق بالعالم، مؤكدًا أن جيمس ميلنر جاهز للمشاركة في مواجهة الغد أمام السيتيزنز.

كلوب: مان سيتي الأفضل بالعالم وميلنر جاهز للمشاركة

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع "ليفربول إيكو": "مواجهة مانشستر سيتي صعبة للغاية، فهو فريق رائع مع مدرب مميز".

وأضاف: "يجب أن نتخلى بالشجاعة والرغبة، بالنسبة لي مان سيتي أفضل فريق في العالم، هذا هو رأي لأن النقاط يمكن أن تتغير، جوارديولا قال إننا الفريق الأفضل".

وتابع: "هل سأقول إن مان سيتي أفضل فريق بالعالم إذا لم يسألني أحد؟ بالتأكيد لا فهو مجرد كلام، الناس تعتقد أننا المرشح الأول للفوز، ولكن هذا الكلام غير صحيح".

وعن دي بروين: "دي بروين لاعب رائع، فقدان لاعب كبير مثله خسارة كبيرة للخصم لأنه لاعب عالمي، كنت متوقع عودته، أي شخص يحب كرة القدم، يجب أن يحب كيفين".

وبِشأن إصابة ميلنر: "جيمس عاد للتدريبات الجماعية، هو لاعب مهم للغاية لنا، تأثيرًا على الفريق كبير جدًا، اللاعب جاهز لمواجهة السيتيزنز غدًا".

وفيما يتعلق بنتائج الفريق: "النتائج والمستوى يمنحنا الثقة، اللاعبون يتمتعون بإمكانيات جيدة بجانب سلوك رائع، لقد قدموا شيئًا مميزًا بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وبخصوص فيرمينو: "هو لاعب مهم جدًا لنا، إه لاعب هجومي ويحتاج لتسجيل الأهداف، لعب كل المباريات تقريبًا، لن يفعل ذلك لو كان غير مؤثر".

أما عن الصفقات الجديدة وانضمام بوليسيتش إلى تشيلسي: "لا نتحدث عن الصفقات حاليًا، سنرى ماذا سيحدث قبل نهاية شهر يناير، كريستيان لاعب جيد للبلوز، كنت أعرفه لفترة طويلة، صفقة جيدة للطرفين".

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads