المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الإعلاميين يواجه إف سى مصر وديا إستعداداً لموقعة ديروط

الخميس 03/يناير/2019 - 10:25 ص
جمال عقل
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإعلاميين بقيادة مديره الفني جميل حلمى، مباراة ودية أمام نظيره أف سي مصر بقيادة مدربه محمد صلاح،  في الثانية والنصف من عصر اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق ديروط والمقرر لها 17 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامس عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد " من دوري القسم الثاني.


ومن جانبه قال جميل حلمى المدير الفني للإعلاميين أنه يسعى لاستغلال فترة التوقف الحالية لتجربة جميع اللاعبين وخاصة الجدد الذين تم ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية ومنهم صامويل أدو لاعب فريق شوتنج ستار النيجيري وذلك بعقد مدته عامين ونصف في أولى صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي بالإضافة إلى مهاجم فريق العبور الذي سنعلن عنه خلال أيام بعد الانتهاء من المفاوضات.

وأضاف جميل حلمى المدير الفني للإعلاميين أنه يسعى لتجهيز الفريق بشكل قوى مشيرا إلى أنه يسعى للمنافسة على قمة المجموعة مؤكدا قدرة لاعبيه على تحقيق ذلك في باقي مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري القسم الثاني. 

وأشار حلمى إلى أن فريق الإعلاميين سيواجه فريقي بورتو وكوكاكولا خلال فترة التوقف الحالية والمقرر لهما الأسبوع المقبل لتجهيز اللاعبين والحفاظ على حساسية المباريات واللياقة البدنية قبل عودة المباريات الرسمية.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads