المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا: إزالة تعديات على مساحة 107.5 فدان بمنطقة المراشدة

الخميس 03/يناير/2019 - 10:11 ص
خالد المصري
طباعة
ترأس اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، حملة مكبرة لإزالة تعديات عدد من المواطنين على 107.5 فدان ضمن مساحة 2445 فدان المخصصة للمستحقين من صغار المزارعين من أهالي قرية المراشدة، منحة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى أعلن عنها خلال زيارته لمحافظة قنا فى مايو 2017، رافقه خلال الحملة عدد من القيادات بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ومسئولي مجلس المدينة وقوات الامن من مركز شرطة الوقف.

إزالة تعديات بقرية المراشدة
أوضح محافظ قنا، أنه تم إزالة التعديات على 43 قطعة واقعة على مساحة 107.5 فدان، وتم تسليمها فور ازالتها إلى مستحقيها من المواطنين، والتي سبق أن تم تخصيصها لهم بالقرعة العلنية التي أقيمت بالصالة المغطاة بنادى قنا الرياضي.

وأضاف الهجان، أن أعمال الحملة أسفرت أيضا عن إزالة 15 حالة تعدي بالمباني علي مساحة 4500م2، لافتا أنه تم استخدام عدد من المعدات الثقيلة لتنفيذ قرارات الإزالة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأكد المحافظ، على استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات سواء على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية بكافة قرى ومدن المحافظة، موجهًا المسئولين بعدم السماح بعودة التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقًا للقانون.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads