المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينجح خالد بوطيب مع الزمالك ؟ .. الأرقام تجيب

الخميس 03/يناير/2019 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
حصل نادي الزمالك على توقيع اللاعب الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم مالاتيا سبور التركي، لضمه خلال صفقات الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب المغربي خالد بوطيب خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة إلى القاهرة من أجل الانضمام للفريق بشكل رسمي استعدادات لمباريات الفترة القادمة .


ويعد اللاعب المغربي خالد بوطيب هو هداف الفريق التركي مالاتيا سبور وجاء التعاقد معه بناءا على رغبة من جروس المدير الفني الحالي لنادي الزمالك وخرج على أثر ذلك اللاعب الكونغولي كاسونجو للوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ورصدت بوابة المواطن أرقام اللاعب خالد بوطيب وذلك خلال التقرير التالي:-

1- أجاكسيو
في موسم 2014 تعاقد فريق أجاكسيو الفرنسي مع اللاعب خالد بوطيب وأستمر معهم لمدة موسمين حتي 2016 وخلال تلك الفترة لعب 63 مباراة وسجل 16 هدف وصنع 4 أهداف فقط حصل على 8 كروت صفراء وكارت أحمر وحيد.

2- ستراسبورج:
موسم 2016 أنتقل اللاعب خالد بوطيب إلى نادي ستراسبورج وأستمر معهم لمدة عام واحد فقط ولعب خلاله 36 مباراة وسجل 20 هدف وصنع 5 أهداف فقط وحصل على 6 كروت صفراء ولم يطرد في أي مباراة.

3- مالاتيا سبور
موسم 2017 تعاقد خالد بوطيب مع نادي مالاتيا سبور التركي وكان هذا أخر محطاته قبل الزمالك ولعب  51 مباراة سجل خلالهم 17 هدف وصنع 9 أهداف وحصل على 11 كارت أصفر بينما لم يتم طرده فى أي مباراة.

على الصعيد الدولي:
يعد المهاجم خالد بوطيب من العناصر الأساسية لمنتخب المغرب، فى الوقت الحالي حيث أنه أنضم لأول مرة فى 2017 ضمن القائمة التى تشارك في كأس الأمم الإفريقية.

شارك خالد بوطيب بقميص منتخب المغرب 21 مباراة، وتمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف فقط وكان ضمن التشكيل الأساسي للمغرب في كأس العالم الأخير بروسيا 2018، كما أنه تمكن من تسجيل هدف في مرمي منتخب أسبانيا في المباراة التى جمعتهما بالبطولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads