المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمود عطية لـ " بوابة المواطن ":مبادرة حياة كريمة لم تكن موجهة للحكومة فقط

الخميس 03/يناير/2019 - 12:13 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الدكتور محمود عطية عضو مجلس النواب، اليوم الخميس الموافق 3 يناير 2019، إن مبادرة حياة كريمة التي أطقلها الرئيس عبد الفتاح السيسي " للأكثر اجتياجًا"، ليست موجهة للحكومة ومؤسسات المجتمع المدنى فقط بل لكل المصريين القادرين على المشاركة .

 مبادرة حياة كريمة
وأضاف عطية عن مبادرة حياة كريمة في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن الإخبارية "، أن الحكومة عليها أن تقوم بدورها في كل الوزارات وليس وزارات معينة ويتم العمل في المبادرة بإتقان، ويجب على كل مؤسسات المجتمع المدنى أن يشاركوا في هذه المبادرة والوقوف بجانب الدولة التي وقفت بجانبهم كثيرًا.

مبادرة الرئيس السيسي للأكثر احتياجا 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن مبادرة حياة كريمة ، أمس عبر حسابه الرسمى بموقعى التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" قائلًا : "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي.. فهو الذي خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 تحيا مصر".

اقرأ أيضا: النائب محمد أبو حامد لـ"بوابة المواطن ": مبادرة حياة كريمة هي شراكة بين الحكومة و المجتمع المدني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads