المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دونجا وكاسونجو يتنازلان عن مستحقاتهما نظير الرحيل عن الزمالك

الخميس 03/يناير/2019 - 03:28 م
المواطن
طباعة
تنازل الثنائي كابونجو كاسونجو ومحمود عبد العاطي دونجا عن مستحقاتهم المالية، داخل نادي الزمالك عن الموسم الكروي الحالي.


وجاء ذلك بعدما استقر محمود دونجا على الرحيل إلى صفوف فريق الإسماعيلي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة مقابل مليون و500 ألف جنية، ورحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى الوحدة السعودي لمدة ستة أشهر مقابل ثمانية ملايين جنية.

يذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، كان قد أعلن في وقت سابق بأن النادي سوف يتعاقد مع صفقتين بحد أقصى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads