المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مترو الأنفاق يعلن عن موعد تشغيل محطة المرج القديمة

الخميس 03/يناير/2019 - 10:52 م
طباعة
كشف أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، عن ميعاد تشغيل محطة المرج القديمة، مشيرا إلى أن الأعمال الخاصة بمشروع ازدواج المسافة بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة تجري على قدم وساق خلال هذه الايام.

وأضاف عبدالهادي في بيان رسمي اصدره اليوم الخميس، أنه من المقرر أن يتم بداية التشغيل بمحطة المرج القديمة أيام الجمعة خلال شهر يناير من الساعة العاشرة صباحا.

جدير بالذكر ان عملية الازدواج تتطلب فصل التيار الكهربائي بمحطة المرج القديمة أيام الجمعة فقط خلال شهر يناير، وتحديدا أيام ٤، ١١ و١٨ و٢٥، الأمر الذي يؤدي إلى تأخير بداية التشغيل بمحطة المرج القديمة من الساعة العاشرة صباحا، على أن تكون أول محطة ركوب منذ بداية تشغيل القطارات في هذه الفترة هي محطة عزبة النخل، وتكون محطة انتهائية حتى العاشرة صباحا.

وأشار متحدث المترو، أن حركة القطارات من المقرر أن تعود أيام الجمعة خلال شهر يناير من الساعة العاشرة صباحآ إلى طبيعتها من محطة المرج القديمة دون أي تأثير على حركة القطارات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يؤدى إلى غلق محطة المرج القديمة في الأربع جمع القادمة في نفس الأوقات، مناشدًا جميع الركاب الالتزام حتى يتم الانتهاء من أعمال الازدواج وتركيب الشبكة الكهربائية ونقاط الإشارات الخاصة بالقطارات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads