المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساني يسجل الثاني و يعيد التقدم لمانشستر سيتي ضد ليفربول

الخميس 03/يناير/2019 - 11:32 م
طباعة
إستطاع فريق ليفربول الإنجليزي إدارك التعادل ضد نظيره مانشستر سيتي خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام علي ملعب الإتحاد معقل السيتيزين ، في إطار قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" . 

سيطر أصحاب الأرض والضيافة علي مجريات الشوط الأول من حيث الإستحواذ علي الكرة في منطقة وسط  الملعب ، وسط محاولات خطيرة من جانب ليفربول بلدغ شباك إيدرسون عن طريق المرتدات . 

فيما أهدر فريق ليفربول هدفاً محققاً من جانب ساديو ماني بعدما قام محمد صلاح بمراوغة مدافع السيتي وتمرير بينية سحرية إلي ساديو ماني الذي سددها في القائم قبل أن ترتد من الحارس ويخرجها قلب الدفاع من علي خط المرمي . 

فيما نجح القناص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول وذلك بعدما تلقي كرة عرضية من جانب زميله لابورتي ليسددها صاروخية بيسراه في شباك أليسون بيكر معلناً التقدم لصالح كتيبة جوارديولا .

فيما نجح روبيرتو فيرمينيو إدراك هدف التعادل لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني واللقاء ، وذلك بعدما تلقي كرة عرضية من جانب روبيرتسون ليضعها برأسه في شباك إيدرسون .

قبل أن يعود ليروي ساني وتسجيل هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، بعدما تلقي تمريرة بينية من جانب رحيم ستيرلينج ، ليعيد التقدم مرة أخري لصالح السيتيزين . 



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads