المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رفع آذان الجمعة بمسجد ناصر الاتوبيس بالبحيرة

الجمعة 04/يناير/2019 - 12:22 م
محمد وجيه
طباعة
رفع الشيخ يوسف ندا، آذان صلاة الجمعة 4 يناير بمسجد ناصر الأتوبيس بمدينة دمنهور ، محافظة البحيرة ، و توافد المئات من المصلين لأداء صلاة الجمعة .

 رفع آذان الجمعة بمسجد ناصر الأتوبيس بالبحيرة
وكان الشيخ محمد شعلان، وكيل وزارة الاوقاف بالبحيرة، أوضح أن خطبة الجمعة التى سوف يتم إلقاؤها على جموع المصلين بكافة مساجد المحافظة سوف تكون بعنوان "خدمة المجتمع بين العمل التطوعي والواجب الكفائي والعيني " .

وأكد " شعلان "أن موضوع الخطبة تدور حول " خدمة المجتمع بين العمل التطوعي والواجب الكفائي والعيني " مشيرا الى أن ديننا الإسلامى الحنيف قد دعا إلى كل عمل إنسانى من شانه ان يحقق النهضة والرقى فى المجتمعات ، منوها الى أن خدمة المجتمع من اهم عوامل تحقيق النهضة والرقى ونشر المحبةو التألف بين أبناء المجتمع ،و ان من اهم سمات المجتمعات الراقية ان تكون مترابطةو قوية و متماسكة يشد بعضها بعضا ،ويقول نبينا صلى الله عليه وسلم " المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ،وشبك بين اصابعه " .

وعلى جانب أخر أشاد " شعلان " بحسن استيعاب خطباء المساجد بالظروف التي تمر بها البلاد، وقدرتهم على توصيل المعنى والمفهوم للمصليين، محذرًا من استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads