المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الجمعة 4 يناير 2019

الجمعة 04/يناير/2019 - 01:10 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الجمعة 4 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

سيولة مرورية بشوارع القاهرة اليوم الجمعة

تشهد شوارع محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 4 يناير 2019، سيولة مرورية عالية وسط حالة من انسياب حركة السيارات بكل الطرق العامة بالمحافظتين، وانتشار الخدمات المرورية في كل الشوارع والميادين.

فيديو.. تعرف على درجات الحرارة اليوم

توقع خبراء الأرصاد، صباح اليوم الجمعة الموافق 4 يناير، إن الطقس يكون مائل للبرودة نهارًا وشديد البرودة ليلًا بدءًا من الساعة 5 مساءًا حتى الساعة 8 صباحًا في جميع أنحاء البلاد.

فيديو.. وزير الصحة: اختيار 2019 عام مقدمي الرعاية الصحية

أعلنت وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، إن الوزارة قررت اختيار 2019 عام مقدمي الرعاية الصحية، وبيتم دراسة كيفية تحسين دخول الأطباء وفتح قنوات للتواصل معهم .

فيديو.. داليا البحيري تهاجم المناهج التعليمية لهذا السبب !

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، الفنانة داليا البحيري والفنان إدوارد في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية one، وناقشوا خلال الحلقة الفرق بين التعليم في الوقت الحالي وزمان .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الجمعة

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الجمعة الموافق 4 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي برئيس الوزراء والمجموعة الوزارية الاقتصادية

اجتمع مساء أمس الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ووزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام، ونائب وزير المالية للسياسات المالية، ونائب محافظ البنك المركزي للاستقرار النقدي.

فيديو.. رأى صادم لـ"إدوارد" فى التعليم المصرى

استضاف الفنان شريف منير ونجلته أسما منير، الفنانة داليا البحيري والفنان إدوارد في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية one، وناقشوا خلال الحلقة الفرق بين التعليم في الوقت الحالي وزمان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads