المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمطار رعدية وعامل ينهي حياة زوجته.. أهم أحداث الغربية في أسبوع

الجمعة 04/يناير/2019 - 03:44 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث دارت مابين استئصال فريق طبي بمبرة طنطا 24 ورم ليفي من رحم سيدة، وأمطار رعدية تضرب المحافظة، تعرف على كافة الأخبار من خلال هذا التقرير:


شهدت محافظة الغربية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة والطقس السيئ حيث تغطي السحب والغيوم سماء المحافظة بالكامل، وسجلت درجات الحرارة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة ومن المحتمل أن يسود طقس شديد البرودة ليلا. 

نجح فريق طبي برئاسة الدكتور أيمن أبو حمر،رئيس قسم النسا والتوليد بمستشفي المبرة بطنطا والدكتورة داليا بدوي أخصائي أمراض النسا والتوليد والدكتور محمد مزروع أخصائي أمراض النسا والتوليد، في استئصال 24 ورم ليفي من رحم سيدة. 

جمعية الأورمان تستقبل الخبير الألماني ترونج خبير قسطرة القلب
استقبلت جمعية الأورمان الخبير الألمانى البروفسير " د ترونج لى فى " الخبير بالقسطرة العلاجية بالقلب لإجراء عدد من عمليات القلب الحرجة لحالات غلق ثقب بين البطينين والقناة الشريانية للأطفال والتي يصعب إجرائها بمصر إلا عن طريق الخبراء الأجانب بالتعاون مع مستشفى جامعة طنطا.  

عامل ينهي حياة زوجته بحجة التخسيس 
أنهي عامل حياة زوجته بإعطائها حبة غلاء مميتة على أنها قرص للتخسيس، وذلك بسبب شكة في سلوكها.

تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد القبض علي " أحمد.ع.أ" 28 عام عامل بمطبعة ومقيم بسيجر قام بإقناع زوجته أن تتناول حبة للتخسيس، جاءت له من الخارج وتخلص منها، ومناقشتها تبين أنه شك في سلوك زوجته بدخولها علاقات مع أشخاص علي صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وبعد أن إكتشف ذلك قرر التخلص منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads