المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة الرئيس السيسي حياة كريمة ودعم مؤسسات الدولة.. أبرز ما جاء في أسبوع برامج توك شو

الجمعة 04/يناير/2019 - 09:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، أهم الأخبار التي تم مناقشتها خلال الأسبوع الماضي في برامج "التوك شو"، سواء سياسية أو اجتماعًا أو فنية، كل ما يخص المجتمع.

فيديو | طارق الملا : هذه أهم إنجازات وزارة البترول في 2018

كشف المهندس طارق الملا وزير البترول ، اليوم السبت ، عن أهم إنجازات وزارة البترول في 2018 ، بالتزامن مع اقتراب نهاية العام خلال أيام .

وقال " الملا " في حوار لـ فضائية الأولى المصرية إن أهم إنجازات وزارة البترول في 2018 ، هي تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي.

فيديو.. لهذا السبب غير الرئيس السيسى الجدول الزمنى للمشروعات القومية

كشف الكاتب الصحفى، عصام الكاشف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، غير الجدول الزمنى للمشروعات القومية خلال عام 2018، مشيرًا إلى أن ما تم انجازه خلال هذا العام مرتبط بخطة استراتيجية ورؤية وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة لتنفيذ المشروعات التنموية والاقتصادية خلال فترة زمنية.

وأضاف "الكاشف": إن الرئيس السيسي استطاع خلال السنوات الثلاثة الماضية إنجاز العديد من المشروعات منها العاصمة الإدارية الجديدة والعالمين خلال مدة زمنية قصيرة، وهذا ما يميز السيسي عن الرؤساء السابقين لأنه غير الجدول الزمني.

طارق شوقى: مشروع تطوير التعليم يؤهل الطلاب والخريجين للمستقبل

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن مشروع تطوير التعليم يؤهل الطلاب والخريجين للمستقبل، لافتًا إلى أن اليابان وفنلندا وكوريا حققوا قفزات في التنمية بسبب جودة التعليم.

وأضاف "شوقي"، خلال حواره ببرنامج "المواجهة"، المذاع عبر قناة "اكسترا نيوز"، أن المشروع القومي للتعليم تطوير لشخصية الطالب وليس مجرد تغيير في المناهج.

فيديو.. الدكتور طارق فهمى: الرئيس السيسى حقق إنجازات خارجية عظيمة

أكد الدكنور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية فى جامعة القاهرة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، حقق إنجازات كبيرة للبلاد خارجيًا، وداخليًا أيضًا.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، خرج بمصر من الدوائر التقليدية للسياسة الخارجية المصرية، وامتد إلى دائرة إقليم شرق المتوسط، وكذلك دائرة الشرق مثل الصين واليابان والهند وكوريا.

فيديو.. السيسي في أول رسالة بالعام الجديد : عام خير و سلام لمصر

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين الموافق 31 ديسمبر، الشعب المصري بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " "كل عام وجميع المصريين بخير، وكل أمنياتى الطيبة بأن يكون العام الجديد عام خير وسلام لمصر ولكل العالم".


مبادرة الرئيس السيسي تشمل توفير الرعاية الصحية وتنمية القرى

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي تشمل توفير الرعاية الصحية وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد أطلق مبادرة حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، وقال: أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لإستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً .. رجالاً ونساءً .. وبرعايتى المباشرة .. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً خلال العام ٢٠١٩ .

الرئيس السيسي: المواطن المصري خاض معركة البقاء والبناء ببسالة

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن المواطن هو الذي خاض معركة البقاء والبناء ببسالة قدم التضحيات وتحمل كلفة الإصلاحات الاقتصادية .

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، " فى مستهل عام ميلادى جديد .. تأملت العام الماضى باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا ، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي .. فهو الذي خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

السيسي يجتمع مع وزير البترول والثروة المعدنية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع متابعة عدد من المشروعات في قطاع البترول، ومنها خطة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية والمدن الجديدة، ومشروعات التكرير والبتروكيماويات والتكسير الهيدروجيني، فضلاً عن خطة التنقيب والبحث والاكتشافات الجديدة في مجال البترول والغاز الطبيعي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads