المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أحداث كفر الشيخ في أسبوع .. جريمة قتل مدينة سخا الأبرز خلال 7 أيام

السبت 05/يناير/2019 - 12:00 ص
مذبحة كفر الشيخ
مذبحة كفر الشيخ
نيرمين الشال
طباعة
كانت محافظة كفر الشيخ هذا الأسبوع على موعد مع سلسلة  من الأحداث المتتابعة والمتناقضة  " بوابة المواطن " حاولت إيجازها في تلك العنوانين


أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأحد ، عن صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد عبد العال، أستاذ جراحة القلب والصدر، عميدًا لكلية الطب بجامعة كفر الشيخ لمدة ثلاث سنوات.

حصل الدكتور محمد بدير عبد العال  علي  بكالوريوس الطب و الجراحة ١٩٨٩ من جامعة الزقازيق، ثم ماجستير في الجراحة ١٩٩٤ من نفس الجامعة وحصل على درجة الدكتوراه في جراحة القلب و الصدر ٢٠٠٢ من جامعة القاهرة

عُين مدرس مساعد جراحة القلب و الصدر جامعة الزقازيق، ثم مدرس جراحة القلب و الصدر جامعة الزقازيق، ثم ترقى لدرجة أستاذ مساعد جراحة القلب و الصدر جامعة الزقازيق، ثم أستاذ جراحة القلب و الصدر جامعة الزقازيق


شهد حى سخا بمدينة كفر الشيخ، الاثنين ، حادثة ذبح طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاث بكفر الشيخ ؛ حيث لقيت مني السجيني طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاث مصرعهم ذبحاً داخل شقتهما في حي سخا بكفر الشيخ، وسط ظروف غامضة.

وكانت انتقلت قوة من مديرية أمن كفر الشيخ ، برئاسة اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد عبد الفتاح المنشاوي مدير مباحث المديرية، والرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ ، والنقيب جمال عبد الناصر معاون المباحث، إلي مكان الحادث بأبراج سخا ، لإجراء المعاينة الأولية .

كان الزوج عثر على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل منزله بسخا، والزوجة تدعى الدكتورة مني السجيني دكتورة تحاليل ، و طفل 8 سنوات ، و طفل 5 سنوات ، وطفل 4 سنوات  فقط، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام ، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، الثلاثاء، في كشف غموض مقتل اخصائية تحاليل وأطفالها الثلاثة ذبحاً، داخل مسكنهما في حي سخا.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية،  يفيد توصل فريق البحث الجنائي برئاسة العميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية، والرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول، إلى الجاني المتهم في ذبح "منى فتحي السجيني"، اخصائية تحاليل 30 سنة، وأطفالها الثلاث "ليلي، عمرو، محمد"، داخل شقتهما في برج عمر بن الخطاب، بأبراج سخا، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الزوج، قام بإبلاغ الشرطة بعد أن صعد إلى الشقة وأثبت شهود عيان، أنهم رأوا الزوج وهو يدخل إلى محل الإقامة في وقت يسبق وقوع الحادثة.

وبمواجهته، اعترف أحمد. إ. ز"، طبيب بشري يعمل بالوحدة الطبية بسخا، بأنه أقدم على ذبح زوجته وأطفاله الثلاث، بسبب وجود خلافات بينهم، وقال إنه عاد إلى المنزل، وقام بذبح الزوجة، وتخدير الثلاث أطفال، وذبحهم واحدا تلو الآخر، مضيفا أنه قام بطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم طعن أبناءه تباعاً فأودى بحياتهم، واستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد عن "السكين المستخدم، والمشغولات الذهبية" بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق "كفر الشيخ المحلة"وتم تحرير المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads