المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أهالي سوهاج: مبادرة "حياة كريمة" تؤكد أن الرئيس يشعر بالمواطن الفقير

السبت 05/يناير/2019 - 09:42 ص
أيمن الجرادى
طباعة
عبر الكثير من أهالى محافظة سوهاج عن سعادته الكبيرة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإيجاد حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا فى بداية 2019.

وأضاف أحد أهالي سوهاج، قائلا: إن المحافظة تشمل لعديد من القرى الأكثر احتياجا بالمقارنة بالمحافظات الآخرى، فنجد فى مركز طهطا قرية نزلة على، ومركز طما قرية الواقات، ومركز البلينا جنوب سوهاج به العديد من القري، والتي تحتاج إلى العديد من الخدمات.

ويقول أشرف سلطان، إن مبادرة الرئيس طيبة وجيدة وفي وقتها المناسب للتخفيف عن المواطن الفقير، وهذا ليس بجديد على الرئيس عبدالفتاح السيسي فهو يعمل فى صمت وعلى أرض الواقع، مضيفا أن الرئيس قام في محافظة سوهاج بالعديد من المشروعات الكبرى الطيبة إلى كان لها أثر واضح على المواطنين، في تسهيل التنقل وايجاد فرص عمل، ومنها إنشاء محور كوبرى طما العلوي على النيل، وكوبرى طهطا، وكوبري دار السلام جرجا، وافتتاح بعض المصانع فى المناطق الصناعية.

أما أحمد محمد، أكد أن تلك مبادرة "حياة كريمة"، تساعد الفقير فى إيجاد حياة كريمة له ولأبنائه، وسبق ذلك دخول آلالاف الأسر فى مشروع تكافل وكرامة الذي ساهم كثيرا فى تحسين دخل آلالاف المواطنين وانتشالهم من الفقر الشديد.

جدير بالذكر أنه أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدا أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي، فهو الذى خاض معركة البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads