المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدمت الصفقات الجديدة في مباراة الأهلي وبيراميدز؟

السبت 05/يناير/2019 - 12:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
فاز فريق بيراميدز على نظيره النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهم على استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

سجل أهداف تلك المباراة وليد أزارو للنادي الأهلي خلال الشوط الأول فى الدقيقة ٣٣ بينما سجل محمد فاروق لبيراميدز فى الدقيقة ٤٧، وخطف الثلاث نقاط اللاعب عبدالله السعيد بتسديدة صاروخية فى الدقيقة ٥٧ من عمر اللقاء.

توقف رصيد المارد الأحمر بالمركز السادس برصيد ٢٤ نقطة بينما وصل بيراميدز الى المركز الثاني برصيد ٣٣ نقطة لإستكمال المنافسة على الدوري مع الزمالك.

وشهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة من قبل الفريقان ورصدت بوابة المواطن كل ما قدمه اللاعبين الجدد خلال التقرير التالي:-

الأهلي
١- رمضان صبحي
شارك رمضان صبحي جناح النادي الأهلي بشكل أساسي منذ بداية المباراة ولم يقوم الجهاز الفني بتغيره وظهر اللاعب بشكل مميز خلال الشوط الأول وعلى أثر ذلك كل له دور كبير فى هدف وليد أزارو.

٢- محمد محمود
قام لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مشاركة محمد محمود خلال الشوط الثاني بالتحديد فى الدقيقة ٧٤ وعلى الرغم من الوقت القصيرة التى شارك فيه إلا أنه ظهر بشكل جيد وسيطر المادر الأحمر على المباراة فى الربع ساعة الاخيرة.

بيراميدز
١- عبدالله السعيد
بدا حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز بعبدالله السعيد خلال المباراة منذ البداية وكان هو محور التوزيع لزمائله وتوج مجهوده فى النهاية بتسديدة صاروخية خطف بها بيراميدز الثلاث نقاط.

٢- إيريك تراوري
لعب إيريك تراوري كمهاجم ثاني فى مباراة اليوم بجانب جون سيفونتيس على الرغم من أنه لم يسجل أي أهداف ولكنه أرهق دفاعات النادي الأهلي.

٣- جون سيفونتيس
اعتمد حسام حسن على جون سيفونتيس منذ بداية المباراة تأمل منه فى تسجيل العديد من الأهداف كما يتميز اللاعب ولكنه خيب ظل الجهاز الفني ولم يتمكن من فعل ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads