المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد وريدينج.. لمواصلة الانتصارات والاستعداد لمواجهة توتنهام

السبت 05/يناير/2019 - 12:29 م
محمود عفيفي
طباعة
يستضيف اليوم السبت فريق مانشستر يونايتد نظيره ريدينج، في إطار مباريات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد وريدينج.. لمواصلة الانتصارات والاستعداد لمواجهة توتنهام

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وريدينج في تمام الثانية والنصف، وسيتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق علي محمد علي.

ويعيش مانشستر يونايتد حالة من التألق تحت قيادة النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، حيث فاز الفريق في 4 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان مان يونايتد قد أعلن عن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من منصبه، وتعيين سولشاير مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم، بعد الخسارة أمام ليفربول في البريميرليج بنتيجة 3\1.

مانشستر يونايتد وريدينج..
ويأمل مان يونايتد في تحقيق الفوز الخامس على التوالي، ومواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل التأكيد على عودة الفريق إلى المسار الصحيح، تحت قيادة سولشاير.

ومن المتوقع أن يدفع سولشاير، ببعض البدلاء في مباراة اليوم، من  أجل إراحة اللاعبين الأساسيين، حيث يخوض الفريق مواجهة صعبة أمام توتنهام هوتسبير يوم الاحد المقبل، على ملعب ويمبلي في البريميرليج.

وكان مان يونايتد قد فاز على كل من، كارديف سيتي بنتيجة 5\1 وهدرسفيلد تاون بنتيجة 3\1 وبورنموث بنتيجة 4\1 ونيوكاسل بنتيجة 2\0، في أول 4 مواجهات للمدرب النرويجي، بعد خلافة مورينيو.

وشهدت مباريات مان يونايتد الأربعة الماضية، تألق لافت للنظر لكل من، بول بوجبا وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو، خصوصًا الأول الذي ظهر بمستوى مبهر.
مانشستر يونايتد وريدينج..

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads