المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري: نخوض كل البطولات بنفس المستوى من التركيز

السبت 05/يناير/2019 - 02:26 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي يخوض كل البطولات هذا الموسم، بنفس القدر من التركيز.

سولاري: نخوض كل البطولات بنفس المستوى من التركيز

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد غدًا الأحد، في إطار مواجهات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

قال سولاري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الدوري الإسباني هذا الموسم تنافسي للغاية، لا يجب أن نستخف بالتعادل".

وعن إصابة بيل: "الإصابة بسيطة، نتمنى أن يعود سريعًا، اللاعب سيخضع لفحص طبي اليوم، وسنحصل على المزيد من المعلومات، هو لاعب مهم جدًا لنا".

وبشأن المنافسة على الألقاب: "نخوص كل البطولات بنفس المستوى من التركيز والطاقة، اللاعبون ليسوا ألات، لا أحد يخوض نفس عدد المباريات التي نخوضها".

وأتم: "الوضع صعب للغاية، اللاعبون يؤدون بكل جهد ممكن في كل المباريات، مستوى الالتزام من اللاعبين مهم للغاية".

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads