المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 5 ديسمبر 2019

السبت 05/يناير/2019 - 04:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم السبت 5 يناير 2019.

تعرف على آليات قرار رئيس الوزراء بشأن إجراءات تظلم الشركات
أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إصدار قرارًا بشأن إجراءات تظلم الشركات أو الجمعيات والمؤسسات الأهلية، والبت فيها من القرارات الإدارية الصادرة، وذلك تطبيقًا لقانون تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم الصادر بالقانون رقم 176 لسنة 2018.

الحكومة تسلط الضوء على حصاد‎ ‎قطاع الاتصالات خلال عام 2018‏
حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على تسليط الضوء على الجهود المبذولة من قِبل الدولة لأبرز المشروعات التي تم تنفيذها في القطاعات خاصة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال عام 2018، والذي يأتي على رأسها تأسيس 999 شركة جديدة برؤوس أموال بلغت 976 مليون جنيه، وذلك خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2018، بجانب تنفيذ 12 مشروع بقيمة ‏1.3 مليار جنيه، مضيفًا وصول قيمة صادرات خدمات تكنولوجيا المعلومات إلى أكثر من 3.25 مليار دولار.

القوى العاملة تعلن يوم عيد الميلاد إجازة للقطاع الخاص
قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن بعد غدٍ الإثنين إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

مجمع البحوث الإسلامية مهنئًا المسيحيين بعيد الميلاد: تكاتفنا أقوى سلاح
وجَّه مجمع البحوث الإسلامية التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مشددًا على أن تبادل مشاعر التهنئة بعيد الميلاد مع شركاء الوطن تُعد من واجبات التعايش المشترك، كما أنها تحقق معانى التضامن والالتحام فى مواجهة الإرهاب الغاشم.

غدًا.. البابا تواضروس يلقى كلمة داخل مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية
يلقى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، والكرازة المرقسية، غدًا الأحد 6 يناير 2019، كلمة داخل مسجد الفتاح العليم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمناسبة افتتاحه وعيد الميلاد المجيد.

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد
أرسل الكاتب الصحفى، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads