المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 ملامح من تعادل الإسماعيلي أمام الداخلية.. أبرزها تكريس العقدة

السبت 05/يناير/2019 - 11:00 م
محمد عبدالغني
طباعة

تعادل الإسماعيلى مع الداخلية سلبيًا فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر بمسابقة الدورى الممتاز.


4 ملامح من تعادل الإسماعيلي أمام الداخلية.. أبرزها تكريس العقدة


١- تكريس للعقدة:


واصل ملعب كلية الشرطة تكريسه لعقدة الإسماعيلى الذى دائمًا ما يخفق فى تحقيق انتصار عليه منذ عدة مواسم.


٢-اليوبيل الذهبى:


تخطى كريم بامبو جناح الإسماعيلى حاجز الــ100 مباراة بقميص الدراويش بعد خوضه لقاء الداخلية ليصل إلى 101 لقاء منذ تصعيده للفريق الأول مع الأهلى.


٣-تكرار السيناريو:


ما أشبه اليوم بالبارحة تلك المقولة تنطبق على مواجهة اليوم بين الإسماعيلى والداخلية حيث كانت أول مشاركة لمجدى الموسم الماضي أمام نفس الفريق وعلى هذا الملعب أيضًا وانتهت المواجهة بالتعادل السلبى.


٤– ثانى مشاركة للضرف:


شهدت مباراة الداخلية ثانى مشاركة لارتكاز الفريق الشاب محمد الضرف هذا الموسم بعد خوضه لقاء بيراميدز بالجولة الــ11 للدورى المحلى.


اقرأ أيضًا


سيدومير يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة قصيرة قبل موقعة مازيمبي




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads