المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تخفيضات كارفور تصل لنصف الثمن بمناسبة عيد ميلاده الـ 16

الأحد 06/يناير/2019 - 07:09 ص
مريم حسن
طباعة
شهد كارفور الإسكندرية بمناسبة عيد ميلاده ال 16 إقبالا كثيفا من المواطنين، حيث قدمت كارفور المزيد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية المختلفة، وكافة المستلزمات المنزلية والخضراوات والمفروشات.

بدأت عروض كارفور في الأول من شهر يناير الجاري وتستمر حتى الرابع من فبراير، حيث شهد اليوم الأول اقبال كبير من المتسوقين حتى وصل العدد إلى ذروته خلال الساعات الأولى فى اليوم الأول من يناير.

واستعان العاملون بمكبرات الصوت لعرض التخفيضات التى وصلت لأكثر 50 ٪؜ على بعض المنتجات المعروضة، مما دفع المواطنين إلى التكدس أمام منافذ بيعهم للاستفادة من تلك العروض.
صور.. تخفيضات كارفور
فلم تمنع برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة المواطنين من مختلف أنحاء الإسكندرية من التوافد على الفرع، حيث نجحت عروض كارفور فى جذب اهتمام العديد من الرجال والنساء، المنتشرين في أرجاء المكان.

فبمجرد أن تطأ قدمك أرض المتجر ستفاجئ بأعداد كبيرة من البشر لا حصر لها خاصة عند أقسام الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث يبرز العشرات من المشتريين وهم يتهافتون على حمل ما استطاعوا من أجهزة كهربائية وشاشات العرض "التلفزيون"، والتي شهدت ارتفاع غير مسبوق خلال الشهرين الماضيين، نتيجة ارتفاع سعر الدولار.

جابت عدسة "بوابة المواطن الإخبارية" تكدس المئات من المواطنين داخل مول كارفور، الذى يعلن عن تخفيضات هائلة تصل لنصف الثمن، فى ذات تلك الأيام من كل عام.
صور.. تخفيضات كارفور
وانتظارهم في طوابير طويلة، داخل مول كارفور، الذي يعلن عن تخفيضات كبيرة، في ذات تلك الأيام من كل عام، خاصة على الأجهزة الإلكترونية، والتي شهدت إقبال كبير من جانب المواطنين.

وجاءت التخفيضات على قسم الأجهزة بنسب تراوحت ما بين 10 إلى 15%، فيما جاءت التخفيضات على الملابس بنسب تراوحت ما بين 10 إلى 20%، فيما عرض المول تخفيضات كبيرة على السلع الغذائية.

قالت نور أشرف، مدرسة، "احنا بنستنى عروض كارفور من السنة للسنة، خاصة الأجهزة المنزلية لأن سعرها بينزل لحوالى نص التمن"

وقال محمد عبدالناصر، إن ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية دفع المواطنين لانتظار عروض كارفور لشراء ما يريدون.

وأضاف عبدالناصر " أنا هتجوز السنة الجاية بس بشترى الأجهزة من دلوقتى وأشيلها لانى مش كل يوم هلاقى العروض دى، الأسعار بقت نار وأنا محتاج أشترى حاجات كتير، بس عروض كارفور بتوفرلى فلوس كتير "
صور.. تخفيضات كارفور
قالت شيماء معاذ، أن الأسعار زادت خلال الشهرين الماضيين خاصة في مجال الأجهزة الكهربائية، ما يزيد عن 30%، مما صعب الشراء على عدد كبير من المواطنين.

وقالت منار هشام، ننتظر تخفيضات كارفور كل عام لشراء ما نحتاجه من أجهزة أو سلع، نظراً للتخفيضات الهائلة التي تتم على تلك السلع.

بينما قال على أحمد "المصريين غلابة وبيستنوا أى عروض فى أى محل عشان يعرفوا يشتروا الحاجات اللى محتاجينها، انا عندى 3 بنات وبشورهم من العروض، وبستنى عروض كارفور بالذات كل سنة بفارغ الصبر".

وجاءت عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية كالاتى: 
ثلاجة 18 قدم سانسونج بمبلغ 11250 بدل 12849 جنيه، وثلاجة فريش 14 قدم بمبلغ 6589 بدل 7149 جنيه، وغسالة ملابس 7 كيلو زانوسى بمبلغ 6499 بدل 7800 جنيه، وغسالة فريش 10 كيلو بمبلغ 4599 بدل 5100 جنيه، وغسالة ملابس تحميل علوى 13 كيلو بمبلغ 3999 بدل 4795.
صور.. تخفيضات كارفور
غسالة أطباق زانوسى معها ميكروويف مجانا بمبلغ 7999 بدل 8100 جنيه، وغسالة أطباق فريش بمبلغ 2999 بدل 3535 جنيه، ومكواة بخار تيفال بمبلغ 249 بدل 449 جنيه، محضر طعام مولينيكس 999 بدل من 1299 جنيه، ومكواة بخار سوبر جليس تيفال بمبلغ 249 بدل من 319 جنيه، وخلاط بمطحنة ومبشرة ماركة مولينيكس بمبلغ 450 بدل 510 جنيه.

وكابة بخلاط مولينيكس بمبلغ 549 بدل 599 جنيه، وقلاية تحمير مولينيكس بمبلغ 399 بدل من 449 جنيه،
وشواية 2×1 ديلونجى بمبلغ 599 بدل من 759 جنيه، وميكروويف كينوود 42 لتر بمبلغ 1599 بدل 1799 جنيه، ومكنسة تعمل بدون صوت 2400 وات بمبلغ 999 بدل من 1199 جنيه، ومكواة استاند رأسية بالبخار سعة التانك 2.4 لتر بمبلغ 1439 بدل من 1599 جنيه.
صور.. تخفيضات كارفور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads