المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حالة الطقس اليوم في بني سويف .. عواصف ترابية باردة تجتاح مدن

الأحد 06/يناير/2019 - 01:34 م
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم في بني سويف
شعبان طه
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم في محافظة بني سويف، اليوم الأحد، لموجات من الهواء الباردة مصحوبة بالرياح الخفيفة المصحوبة بالأتربة الخفيفة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.


وفي إطار حالة الطقس اليوم السيئة في المحافظة سجلت درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا بكافة الأنحاء، وبلغت درجة الحرارة بالمحافظة العظمى: 15° م، والصغرى: 8° م، ليسود طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد كلف رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية ، وحالة الطقس اليوم السيئة ؛ خاصة علي الطرق السريعة،وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

وشدد "عبدالجابر " علي كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الازمات والتعامل الفوري مع الطوارئ ، مشددا على متابعة غرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات، والتواصل اللحظي بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

كما أمر المحافظ بإعداد فريق عمل للتدخل السريع تحسبا لتداعيات سوء الأحوال الجوية والأمطار والسيول المحتملة خلال الفترة التي نبهت عليها هيئة الأرصاد الجوية، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، مع ضرورة التنسيق التام بين الجهات المعنية مثل المرور والوحدات المحلية و والكهرباء والطرق والصحة وغيرها للتعامل السريع مع أية طوارئ.

وأشار إلى ضرورة رفع درجة الإستعدادات بالمحافظة، وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمدن والقرى، وإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وذلك على خلفية توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم استقرار الأحوال الجوية وتوقعات بانخفاض معدلات درجات الحرارة وما يصاحبها من سقوط أمطار.
اقرأ من هنا: صور.. عواصف ترابية باردة تضرب مدن ومراكز الغربية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads