المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس يشكر اللواء عباس كامل رئيس المخابرات المصرية

الأحد 06/يناير/2019 - 08:31 م
طباعة
وجه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشكر إلى عباس كامل رئيس المخابرات المصرية وذلك في قداس عيد الميلاد المجيد.

ووجه البابا تواضروس الشكر إلى اللواء كامل الوزيرى، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

ووصف البابا تواضروس الثاني شخصية اللواء كامل الوزيري بأنه مايسترو قائلاً "هو مايسترو في كتيبة العمل الجبارة والانجازات التي واصلت الليل بالنهار في إنجاز هذين المشروعين الكبيرين مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح".

جه قداسته الشكر للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لحضوره افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية.

كما شكر البابا تواضروس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والفريق محمد زكى وزير الدفاع الذي أناب عنه وفدا رفيع المستوى من وزارة الدفاع، واللواء عصام محمد الشناوى مدير إدارة الأشغال العسكرية الذي أشرف على المشروع.

وشكر البابا تواضروس اللواء مصطفى الشريف مندوبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما شكر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكافة قيادات الوزارة الذين حضروا الصلاة، وعلى تأمينهم الصلاة في جميع الكنائس، كما شكر المستشار محمد أبو العلا رئيس مجلس القضاء، والمستشار النائب العام، كما قدم الشكر لسفراء الدول ورؤساء الجامعات والأحزاب في مصر. 

كذلك شكر الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الكاثوليك والقس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية وكافة ممثلى الطوائف المسيحية. 

كما شكر الهيئة الوطنية للإعلام ووكالات الأنباء العالمية والمحلية والصحف والمجلات التي تنقل قداس عيد الميلاد المجيد. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads