المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انضمام الشحات.. 4 لاعبين يرغب الأهلي في ضمهم بالميركاتو الشتوي

الأحد 06/يناير/2019 - 11:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
حصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خدمات حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي، وذلك ضمن صفقات الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

بعد انضمام الشحات.. 4 لاعبين يرغب الأهلي في ضمهم بالميركاتو الشتوي

ويسعي النادي الأهلي لتعزيز صفوفه خلال تلك الفترة بعدة لاعبين سوبر من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة، ليكونوا قادرين على عودتة الفريق مرة أخرى للمنافسة على البطولات.

الأهلي يمر بمرحلة صعبة للغاية وفقد خلالها العديد من النقاط فى بطولة الدوري وجاء أخرها الهزيمة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف.  

وكان الأهلي قد تعاقد خلال الفترة الماضية قبل ضم حسين الشحات مع عدد من اللاعبين مثل محمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو ولم يكتفي المادر الأحمر بذلك بل هناك 4 لاعبين يأمل فى الحصول على خدماتهم أيضًا.

١- حمدي فتحي

 لم يوقف النادي الأهلي المفاوضات مع نادي إنبي بشأن الحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب خط الوسط وذلك لأنه خير بديل لحسام عاشور فى الوقت الحالي.

٢- أحمد الصالح

 يسعي النادي الأهلي للحصول على خدمات أحمد الصالح خلال الأيام الحالية وذلك من أجل سد الثغرات الموجودة فى الخط الخلفي بالإضافة إلى الغيابات العديدة ما بين الإصابة والإيقاف.

٣- ياسر إبراهيم

اقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات ياسر إبراهيم لاعب سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير، حيث يعتبر من أفضل المدافعين الموجودين فى مصر خلال أخر موسمين.

 ٤- إسلام جابر

 تألق إسلام جابر صانع ألعاب نادي الداخلية خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري ولفت الانتباه وعلى إثر ذلك انضم إلى منتخب مصر خلال المعسكرات الأخيرة تحت قيادة أجييري.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads