المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل مصطفى مدربا عاما لفريق الوحدة السعودي

الأحد 06/يناير/2019 - 11:11 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
انضم عادل مصطفى مدرب الأهلي السابق إلى الجهاز الفني لنادي الوحدة السعودي، بقيادة أحمد حسام ميدو.

ويضم الجهاز الفني الجديد لنادي الوحدة السعودي أحمد حسام ميدو مديرا فنيا وعادل مصطفى مدرب عاما وعيسى المحياني مساعدا للمدرب وألفارو فيدال مدربا للياقة وماورو ليما مدربا لحراس المرمى.

وكان عادل مصطفى يعمل مديرا فنيا لفريق الشباب بالأهلى قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في الجهاز المعاون لمحمد يوسف في حين أنه عاد مجددا لفريقه في قطاع الناشئين بالنادي بعد التعاقد مع مارتن لاسارتي.

وحرص عادل مصطفى على توجيه الشكر لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الثقة التي منحوها إياه خلال الفترة السابقة من خلال ضمه للجهاز الفني للفريق الأول حيث كان سعيدا بهذه الثقة والدعم الكبير الذي وجده من جانب مسئولي الأهلي على كافة المستويات سواء الإدارية أو الفنية.

وسبق وأن أشار مدرب الأهلي السابق أنه تربى داخل جدران النادي على خدمة الأهلي في أي منصب بغض النظر عن أي أمور أخرى وهذا عهد أبناء النادي دائماً.

وأوضح عادل مصطفى أن إنضمامه للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم شرف كبير له رغم قصر المدة التي قضاها في هذا المنصب لكن الأهم أن يواصل الأهلي عجلة الإنتصارات والبطولات كعادته على مر الزمان.

وعاد مصطفى للعمل مديرا فنيا لفريق الشباب بالنادي وهو المنصب الذي كان يعمل به قبل تصعيده للفريق الأول بعدها تلقى عرضا للانضمام للجهاز الفني الوحدة السعودي مما جعله يخطر مسئولي الأهلي بهذا العرض والذين رحبوا به حتى يكتسب عادل مصطفى خبرات جديدة يمكن الاستفادة منها مستقبلا داخل القلعة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads