المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يهنئ الاقباط بعيد الميلاد المجيد داخل الكنيسة المرقسية

الإثنين 07/يناير/2019 - 05:18 ص
مريم حسن
طباعة
قدم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية التهنئة، مساء الأحد، التهنئة للأقباط بالمحافظة، بعيد الميلاد المجيد، داخل الكنيسة المقسية، خلال حفلة الاستقبال التي أقامتها، متمنياً أن تستمر أعياد مصر طوال العام.

وجاء ذلك بحضور نيافة الأنبا باڤلي أسقف الشباب وقطاع المنتزة نائبا عن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ونيافة الأنبا ايلاريون أفامينا أسقف غرب الإسكندرية، ونيافة الأنبا هرمينا أسقف شرق الإسكندرية.

وفي كلمته؛ توجه المحافظ باسمه وباسم مواطني الإسكندرية بخالص التهنئة إلي الأخوة الأقباط الارثوذكس بعيد الميلاد المجيد، معربا عن سعادته بوجوده وسط هذا الجمع الكريم، ومشاركته تلك الاحتفالات التي تدعونا جميعا إلي التعاون من أجل بناء بلدنا الغالية مصر ومدينتنا الجميلة الإسكندرية.

وأوضح قنصوة أن الإسكندرية هي مدينة المحبة والسلام والتسامح علي مر العصور إذ احتضنت الثقافات والأطياف المختلفة وبنيت على أرضها العديد من الحضارات الإنسانية التي تكمل بعضها بعضا.
وأضاف أن البشرية الإنسانية خلقت مختلفة لتكمل بعضها البعض ونعيش جميعا في السلام والمحبة التي دعت لها جميع الأديان السماوية ، مشيرا إلى أن هذه الأيام السعيدة تطل علينا بنسمات الأعياد على أرض مصر الحبيبة.

ومن جانبه؛ رحب نيافة الأنبا باڤلي وقيادات الكنيسة المرقسية بجميع الحضور لتقديم التهنئة للكنيسة المرقسية التي ستظل دائما مصرية خالصة ومحبتها لمصر وحدها، موضحا أن علينا جميعا أن ننشر قيم التوعية الصحيحة للجميع فكلما نشرنا تلك القيم جعلنا بلدنا أفضل واستطعنا التصدي لأي تعاليم خاطئة.

شارك في التهنئة اللواء أ ح/ على عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والأستاذ الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء أشرف البربري مدير قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية، واللواء بحري محمد عبد البديع قنطوش نائبا عن قائد القوات البحرية، واللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والسيد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، وفضيلة الشيخ أحمد مصطفي رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية، وفضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم عبد الستار أمين بيت العائلة، وفضيلة الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف، وأعضاء مجلس النواب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads