المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طيران التحالف الدولي يدمر أربعة مقرات لداعش بالأنبار

السبت 06/أغسطس/2016 - 03:02 م
طباعة
شن طيران التحالف الدولي، اليوم السبت، هجومًا على مقرات لإرهابيي تنظيم (داعش) في منطقة "البو ذياب" شمالي الرمادي في محافظة الأنبار غربي العراق.

وذكرت قيادة عمليات الأنبار أن طيران التحالف الدولي دمر صباح اليوم أربعة مقرات لداعش في منطقة البو ذياب، مما أسفر عن مقتل جميع الذين تواجدوا داخل المقرات لحظة القصف، وتدمير سيارة مزودة برشاش أحادي في منطقة "البو طيبان" بالأنبار.

وأشار قائد عمليات الانبار اللواء إسماعيل المحلاوي إلى أن القوات العراقية عثرت على موقع للتفخيخ يتبع لتنظيم داعش شرق الرمادي، وقتلت ثلاثة إرهابيين بأحد المنازل في جزيرة الخالدية شرق الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقال المحلاوي -في تصريح صحفي- إن قوة من الفرقة العاشرة بالجيش تمكنت خلال عمليات تمشيط وتطهير جزيرة الخالدية المحررة من العثور على ورشة التفخيخ التي حوت مواد متفجرة.

وطهرت قوة من الفرقة (14) المناطق المحررة بجزيرة الخالدية ومنطقة "البو سودة" 104 منازل مفخخة وعالجت عبوتين ناسفتين.. وعثرت قوة من فرقة التدخل السريع الأولى في منطقة الأزركية بالفلوجة على حزامين ناسفين.. وتمكنت كتيبة هندسة ميدان الفرقة (14) بالجيش من معالجة 149 عبوة ناسفة، وتطهير 16 منزل مفخخ، في المحورين الشرقي والغربي بالفلوجة.

كما تمكنت القوات التابعة لقيادة عمليات بغداد من تطهير عدد من الطرق ومعالجة المنازل المفخخة، حيث تمكنت كتيبة الهندسة بفرقة التدخل السريع الأولى من معالجة 46 عبوة ناسفة ضمن قطاع الفلوجة شرقي الأنبار، وعثرت على جراكن مملوء بمادة"سي فور"شديدة الانفجار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads