المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "نقريش" يشارك المصريين الأقباط بباريس فى تهنئة عيد الميلاد المجيد

الإثنين 07/يناير/2019 - 11:12 ص
دعاء جمال
طباعة
قام الأستاذ عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج بتقديم التهاني والمباركات للأخوة الأقباط بخصوص تهنئة عيد الميلاد المجيد.

نقريش وتهنئة عيد الميلاد المجيد

وشارك الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا في الاحتفال بتهنئة عيد الميلاد المجيد وذلك في مقر الابراشية وحضور القداس برعاية الانبا مارك أسقف كنائس باريس وشمال فرنسا.

وخلال تلك المشاركة، قد تم تقديم رسالة التهاني بهذه المناسبة العظيمة وأكد أعضاء الاتحاد على سعادتهم بهذه المشاركة وأن مولد سيدنا عيسى المسيح عليه السلام هو رسالة محبة وسلام لإنقاذ البشرية جمعاء.

وقال أعضاء الجالية :" إذ نقدم التهاني لا يفوتنا أن نترحم على الشهداء الأبرار الذين كانوا ضحايا الإرهاب ولا ذنب لهم إلا أنهم يعبدون الله وإننا على ثقة بأن وطننا الحبيب مصر سيجتاز هذه المرحلة ونعبر ببلدنا إلى بر الأمان بفضل أبناء الوطن البررة بالداخل والخارج وبتعانق الهلال مع الصليب ويحدونا الأمل أن القادم أفضل في ظل وطن يتمتع أبناؤه بالأمن والاستقرار وترسيخ حقوق المواطنة التي أرساها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وكان في مقدمة الحضور السيد السفير إيهاب بدوي سفير مصر في باريس وملحق الدفاع ورؤساء المكاتب الفنية بالبعثة الدبلوماسية، كما ألقى السيد السفير كلمة التهاني التي بعث بها السيد الرئيس وسادت أجواء الاحتفال الفرحة الكبرى بافتتاح أكبر كنيسة في مصر والشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتواصلت المشاركة في الاحتفالات من مقر الابراشية الى كنيسة شاتني مالبري وتقديم التهاني للاب دكتور جرجس لوقا راعي الكنيسة وفي حضور مكثف من الجالية المصرية بفرنسا مسلمين ومسيحيين والجميع أكد على تماسك النسيج الواحد للمجتمع المصري وحرص عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجالية على المشاركة في مقدمتهم الشيخ محمد ابوالحديد أمام مسجد شافي لاري وعضو مجلس الاتحاد ونسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي وعضو مجلس الاتحاد وأحمد العزازي عضو مجلس الاتحاد ونشات الحصري نائب رئيس الاتحاد وعبد الحميد نقريش الامين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج وجبريل محفوظ مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن كما شارك من رموز الجالية رشدي الشافعي رئيس مجلس التعاون المصري الاوربي وعبدالرحيم الخولي امين عام مجلس التعاون.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads