المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على خطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية

الإثنين 07/يناير/2019 - 11:24 ص
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، لقرائها الكرام، وجموع الشعب المصرى، المسجلين على البطاقات التموينية، خطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية بالبلاد. 

 المحذوفين من البطاقات التموينية

وخطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، تكون عبر مكاتب التموين التابع لها منطقة المواطن، المتظلم من وقف قيده على البطاقة. 

وننشر خطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية والتى جاءت كالتالى:  

-يتوجب على المواطن الراغب في تقديم تظلم جراء حذف فرد أو أكثر من بطاقة التموين الذهاب إلى أقرب مكتب تموين له، والحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية للقيام بكتابة التظلم الخاص به

-على المواطن تدوين كافة بيانات المستفيدين المقيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به، بجانب كتابة أيضاً الأرقام القومية الخاصة بهم، وكتابة رقم تليفون محمول على استمارة التظلم وذلك لسهولة التواصل معه.

-بعد الانتهاء من كتابة استمارة التظلم من تحديث بطاقات التموين، يقدمها المواطن إلى الموظف المختص والذي يعطيه إيصالاً يفيد تسجيل تظلمه.

-عقب ذلك يتم تسجيل وتبويب تلك الطلبات من خلال الحساب الآلي الخاص بنظام مكتب التموين، ويتم ذلك بعد مراجعتها من قبل الموظف المختص.

-يتم رفع طلبات التظلم من قبل مركز معلومات الإنتاج الحربي ومن ثم إرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية كي يتم مراجعتها.

-تقوم وزارة الإنتاج الحربي بعمل تحديث قاعدة البيانات الصحيحة التي تم مراجعتها من قبل بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وعمل التعديل الواجب والمطلوب منها أول بأول.

-وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن سواء بقبول التظلم أو رفضه، وفي حال رفض التظلم يتم توضيح وذكر أسباب الرفض، ويتم ذلك في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخ استلام طلب تظلم تحديث بيانات البطاقات التموينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads