المواطن

عاجل
على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محمد صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر

الإثنين 07/يناير/2019 - 01:46 م
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين الموافق 7 يناير 2019، تهنئة للاعب المصري محمد صلاح لفوز بأحسن لاعب خلال شهر ديسمبر .

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي: نهنئ Mohamed Salah على فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين! .

يذكر أن توج محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم منتخبنا الوطنى بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، عن عام 2017، بعد المستويات الرائعة التى قدمها في هذا الموسم.

وتفوق محمد صلاح على منافسيه زميله في ليفربول ساديو مانى نجم السنغال الذى جاء فى المركز الثانى، والجابوني أوباميانج الذي حل ثالثًا.

ويتنافس الثلاثي أيضًا، على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء في 2018، وسيتم الإعلان عنها في 8 يناير المقبل بالعاصمة السنغالية داكار.

اقرأ أيضا: فيديو.. مراسل أون سبورت: محمد صلاح من أفضل لاعبي فيفا 2019

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads