المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الميلاد المجيد 2019 .. وفد جامعة دمنهور يشارك الأخوة الأقباط الاحتفال

الإثنين 07/يناير/2019 - 01:47 م
محمد وجيه
طباعة
شارك الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور والوفد المرافق له اليوم الاثنين ، بمقر مطرانية البحيرة بحضور عمداء الكليات والعاملين بالجامعة وذلك لتقديم التهاني القلبية للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعين المولى أن تسود روح المحبة والإخاء بين المصريين جميعاً، وأن يعم الخير والبركة على كل أبناء الوطن .

ووجه "صالح " التهنئة متمنيا أن يعود الله الأيام على شعب مصر وشبابها بالخير والبركات، مؤكدا على ترابط نسيج الوطن ووحدته والحرص على مشاركة الإخوة المسيحيين في أعيادهم تلك المناسبة الجليلة التي نستقى منها مشاعر المحبة والمودة وتجسد التلاحم الفريد لأبناء الأمة المصرية الذين أثبتوا أنهم عصاة على الانكسار أو الفناء ، مضيفا اننا قادرون على التنمية والبناء ، و على قوة وتماسك النسيج الوطني المصري، مشيرا إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads