المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تهنئة عيد الميلاد المجيد 2019 .. محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس

الإثنين 07/يناير/2019 - 02:23 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
قدم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم تهنئة عيد الميلاد المجيد 2019  للأفباط من خلال  زيارة عدد من الكنائس بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد يرافقه مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ومساعد وزير الداخلية - مدير أمن الغربية ورئيس هيئة الأمن القومى بوسط الدلتا ومدير فرع الأمن الوطنى بالغربية والمستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

تهنئة عيد الميلاد المجيد 2019
حيث قام المحافظ بزيارة الكنيسة الأنجيلية وكان فى إستقباله القس منسا ناجى راعى الكنيسة الأنجيلية وعدد من أعضاء الطائفة الأنجيلية ، وقدم تهنئة عيد الميلاد المجيد 2019  ثم إنتقل المحافظ إلى مطرانية طنطا لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا بولا مطران إبراشية طنطا وتوابعها.

كما زار محافظ الغربية كنيسة العزراء بمدينة المحلة الكبرى لتقديم تهنئة عيد الميلاد المجيد 2019 إلى نيافة الأنبا كراس أسقف المحلة وتوابعها.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأخوة الأقباط مؤكدًا أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين جميعهم نسيج واحد يعملوا من أجل رفعة الوطن.

وأضاف المحافظ أن إفتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالأمس لمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية والذى يعد درة العمارة الإسلامية الحديثة وأيضًا إفتتاح كاتدرائية السيد المسيح التى تعد أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط خير دليل على تماسك النسيج الوطنى لشعب مصر العظيم كما بعث رسالة للعالم تؤكد على مواطنة المصريين وأنهم أسرة واحدة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads